الثلاثاء، 4 سبتمبر، 2012

كيف تبني عضلات ذراع قوية


الآن سنقوم بتطوير هذه التدريبات إلى تدريبات أكثر تقدم وصعوبة وزيادة في وزن الأثقال، وفي هذه النوعية من التدريبات يحتاج المتدرب لكي يكون أكثر تركيزاً ووعياً باستخدام الأثقال، ستكون هذه المجموعة من التدريبات مقسمة على ثلاثة أيام بالتبادل، مع زيادة في وزن الثقل عن الحلقات السابقة من 10 إلى 20 %.


ملاحظة هامة:

* لأقصى استفادة من التمارين الرياضية، عند شد او دفع الثقل قم بأخذ نفس يساوي مدة الحركة وعند الرجوع مرة أخرى إلى الوضع الأصلي قم بإخراج النفس (خاص بكمية الأكسجين التي تدخل العضلات)

* الراحة تزيد في هذه النوعية من التدريبات من 30 إلى 60 ثانية على حد أقصى

* يجب استشارة الطبيب إذا كنت تعاني من أي ألام في عظام أو عضلات الجسم تمنعك من ممارسة الرياضة قبل البدء في هذا النوع من التدريبات.

ا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق